كيف تعرف أن هاتفك مخترق أو مراقب 2021

مواضيع مفضلة

الأحد، 18 أبريل 2021

كيف تعرف أن هاتفك مخترق أو مراقب 2021


تعد الخصوصية دائمًا مصدر قلق كبير ، خاصةً عندما تكون هناك تطبيقات مشبوهة هناك ترغب في الوصول المستمر إلى معلوماتك.  عندما كشفت Apple النقاب عن iOS 14، كانت إحدى الميزات البارزة هي مؤشرات الوصول ، والرموز الصغيرة في شريط الحالة التي يتم عرضها عندما تكون الكاميرا أو الميكروفون قيد الاستخدام.  بفضل مطور Energy Ring و Energy Bar ، يمكننا الآن الاستمتاع بميزة مماثلة على Android.

إذا كنت تقوم بتشغيل Android Pie والإصدارات الأحدث ، فربما تكون قد لاحظت إشعارًا باستخدام التطبيقات لخلفية الميكروفون والكاميرا ، ولكن ربما قام الكثير منا بإسكاته أو تجاهله أو رفضه عن غير قصد.  المؤشر أفضل من حيث أنه يبقى على الشاشة ويستدعي الانتباه.

 يراقب Access Dots استخدام هذه المستشعرات ويعرض نقطة متوهجة مماثلة لنظام iOS 14 عندما تكون قيد الاستخدام.  مثل iOS ، يشير المؤشر البرتقالي إلى الوصول إلى الميكروفون ، بينما يشير اللون الأخضر إلى الكاميرا.  يتمثل الاختلاف الأكثر أهمية في تطبيق Apple في وضع المؤشرات على شاشتك.  نظرًا لأن هذا تطبيق وليس جزءًا من نظام التشغيل الخاص بك ، لا يمكن لـ Access Dots إظهار أي شيء فوق شريط الحالة نفسه.

 ومع ذلك ، فإن الرمز صغير بما يكفي ليكون غير مزعج ولا يتعارض مع استخدام جهازك.  هناك العديد من خيارات التخصيص ، على الرغم من أن معظمها مقفل خلف IAP.  من خارج الصندوق ، يمكنك تغيير لون المؤشرات ، وهذا كل شيء.  إذا كنت ترغب في تغيير حجمهم أو مركزهم ، فستحتاج إلى الدفع مقابل الامتياز.  بدلاً من الشراء بسعر ثابت ، سيُطلب منك التبرع للمطور بمبالغ مختلفة تتراوح من 2.50 دولارًا إلى 27 دولارًا.  بمجرد القيام بذلك ، ستتمكن من الوصول إلى كل ما يقدمه التطبيق.

لا يزال Access Dots تطبيق جديد، لذلك من الآمن افتراض أن المزيد من الميزات ستضاف في التحديثات المستقبلية. في الوقت الحالي.

تم تحديث التطبيق بميزة مطلوبة بشدة: سجلات الوصول التي تعرض الوقت ومدة الوصول إلى أذونات الميكروفون أو الكاميرا ، بالإضافة إلى التطبيق الذي كان في المقدمة.  كما أنه يلائم بشكل أفضل الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10 أو أحدث ، من بين التعديلات والتحسينات الأخرى.  يتم أيضًا تخطيط النقاط المجمعة عند الوصول إلى كلا الإثنين.

 رابط الحلقة : 






رابط التطبيق : 


إرسال تعليق


المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف